شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

 

  • من المعروف في كثير من الاحيان احتياج بعض الناس الى تخزين الاثاث بالرياض وذلك لأن الكثير ممن ينوون الزواج بعد فترة والقيام بشراء الأثاث ولكن لا يجدون أماكن لتخزين اثاث فيها، او من ينتقلون لقضاء اجازاتهم او لحين ايجاد شقق، ولذلك نحن شركة العزل للمقاولات كأفضل شركات نقل العفش في الرياض نوفر لكم مستودعات تخزين اثاث بالرياض مجهزة بالكامل ومقسمة إلى أقسام لكي يسهل تخزين العفش فيها ومزودة بكاميرات مراقبة وحراس امن، مع تقديم كافة الضمانات اللازمة للحفاظ على ممتلكاتك المؤمنة لدينا، مع مخازن تخزين العفش بالرياض اطمئن على عفشك لدينا.
  • نظراً لحيرة بعض من يحتاجون شركة العزل للمقاولات لتخزين اثاث بالرياض ويبحثون دائما عن الأفضل, وذلك لأن عدم اختيار مستودعات تخزين اثاث بالرياض جيدة او لا تمتلك الكثير من الامكانيات التي تمكنها من الحفاظ على عفشك من تراكم الاتربة والغبار او من السرقة في بعض الأحيان, ولذلك نحن في افضل شركة العزل للمقاولات لتخزين الاثاث بالرياض نمتلك من الخبرة على مدار أعوام كثيرة نظرا لتوافر الإمكانيات ومساحات تخزين واسعة تكفي لتخزين عفشك دون وقوع أي خسائر .

ما تقوم به شركة العزل للمقاولات لتخزين عفش بالرياض بتخزينه:

نظراً لاختلاف نوعية الأثاث فيتم تصنيف الأشياء التي يتم تخزينها في مستودعات شركة تخزين عفش بالرياض على النحو الآتي:

  1. تخزين غرف النوم:

    في شركة تخزين اثاث بالرياض يتم تفكيك غرف النوم حيث يقوم افضل النجارين في شركة نقل عفش بالرياض بتفكيك قطع الأثاث وتغليفها بالكرتون وشرائط لاصقة وتجميع المسامير في شنط مخصصة لها حتى لاتضيع ويتم ترقيم كل غرفة نوم ووضع رقم تسلسل لكل غرفة ومسجلة بأسم العميل.

  2. تخزين المفروشات:

    يتم غسيل المفروشات وتنظيفها جيدا ووضعها في أكياس مغلقة وإضافة بعض المواد للمحافظة عليها من وصول العته إليها واغلاقها جيداً.

  3. تخزين السجاد:

    يتم غسيل السجاد عن طريق شركة غسيل سجاد بالبخار بالرياض ورشه بالمطهرات حتى يبقى نظيفاً وذو رائحة جيدة ثم يتم تغليف السجاد جيداً بالأكياس البلاستيكية والشرائط اللاصقة.

  4. تخزين الأجهزة الكهربائية:

    نظراً لحساسية الأجهزة الكهربائية يتم التعامل معها بحرص شديد حتى لاتتعرض للتلف ولذلك نقوم بمسح الاجهزة جيدا من الغبار، ويتم تعليف الاجهزة الكهربائية بالفوم والكرتون المقوى ومناسبة لكل جهاز على حده واحكام الغلق لمنع الاهتزاز اثناء النقل إلى مستودع تخزين العفش بالرياض.

  5. تخزين التحف والانتيكات الثمينة:

    نحن نقوم بتخزين التحف والقطع الثمينة ونهتم بها كثيرا نظرا لانها تهم ربة المنزل على الأخص، ولهذا يتم تنظيفها جيدا بواسطة شركة تنظيف بالرياض ويتم تغليفها جيدا بأكياس الفقاقيع ثم وضعها داخل صندوق من الكرتون واحكام غلقها جيدا بالشرائط اللاصقة.

ماهي أسباب الحاجة إلى شركة تخزين اثاث؟

  • وتختلف هذه الأسباب من شخص لآخر فهناك من يقرر تخزين الاثاث الخاص به ليسافر بهدف العمل أو الدراسة أو من أجل الترفيه أو بغرض العلاج.
  • وسوف تكون فترة سفره طويلة نوعا ما فيقرر تخزين الاثاث حفاظا عليه من التلف الغير متوقع حدوث مشكلة طارئة بالمياه أثناء السفر.
  • مما يؤدي ذلك إلى إلحاق الضرر لجميع أنواع الاثاث وأيضا خوفا على الاثاث من السرقة خلال فترة السفر.
  • وهناك العديد من الأسر المحبين للتغيير فيقومون بتغيير موديلات الأثاث من حين لآخر مما يتسبب في وجود فائض لديهم، ورغبتهم في الحفاظ على الاثاث الفائض فيلجئون إلى تخزين الأثاث.
  • كما قد يلجأ البعض الآخر أيضاً لعملية تخزين العفش بالرياض حين يضطرون إلى عمل بعض الصيانات للمنزل أو الفيلا أو المكان الذي يحتوي ذلك الأثاث.

مميزات مستودعات تخزين اثاث بالرياض لدى شركة العزل للمقاولات:

استطاعت شركة العزل للمقاولات جذب عملائها الكرام بفضل تطور الأداء الذي يضمن بكل الأحوالجودة النتائج الاحترافية في حفظ سلامة وأمان كل قطع وأشكال الأثاث خلال تخزينها،واعتمدت في ذلك على مميزاته الجبارة التي تظهر على النحو التالي:

  1. تتميز المستودعات بنظافتها وخلوها منكافة الأتربة والغبار.
  2. ترقيم اثاث العميل داخل المستودعات حتىلا يتم تداخل الاثاث بين عملائنا.
  3. المستودعات لدينا كبيرة وواسعةلاستيعاب أكبر عدد ممكن من قطع الأثاث باختلاف طبيعتها وأحجامها.
  4. اتباع نظام أمني مشدد على مدار 24ساعة.
  5. المستودعات آمنة تماما حيث أنها مؤمنهضد القوارض والحشرات.
  6. المستودعات مؤمنه أيضا ضد السرقة عنطريق تركيب كاميرات مراقبة في جميع الاركان.
  7. المستودعات مؤمنه ضد الحرائق وذلك عنطريق فصل الكهرباء بصفة مستمرة لعدم حدوث أى ماس كهربائي.
  8. نهتم جيدا بتهوية المستودعات فهذا يعدعامل رئيسي في عملية التخزين حيث أن سوء التهوية يتسبب في تعرض الاثاث للتلف.
  9. القيام بضبط درجة حرارة المستودع على الحرارة التي من خلالها يتم المحافظة على الأغراض الموجودة بداخله.

شركة العزل للمقاولات لنقل اثاث بالرياض:

  • قد يتراءى للجميع السؤال عن سبب الحاجة إلى تغليف قطع الأثاث قبل تخزينها؛ وهل تلك الخطوة مهمة في الأساس أم لا؟
    • حسنا؛ تأكد أن التغليف الذي نقدمه لكل قطع الأثاث من الركائز الأساسية التي تضمن سلامة تلك القطع ليس فقط خلال النقل إلى المستودعات، بل كذلك تحميها طوال فترة التخزين.
    • ذلك لأن هنالك الكثير من المخاطر التي تتمثل إما في هجمات الحشرات مثل سوس الخشب والنمل الأبيض التي تسبب تلف دائم إلى الأثاث.
    • كما إن الرطوبة التي تلتقطها قطع الأثاث تتسبب في تعفن وتلف بالأثاث الخشبية أو صدأ بالأجهزة الكهربائية.
    • بالتالي يلزم تغليف كل تلك القطع بعناية عبر استعمال طرق مختلفة منها الورق المقوى والأسترتش والأكياس الفقاعية والبطانيات والأحبال والصناديق بمختلف الأحجام.
    • ويتم الاهتمام بمضاعفة التغليف لحماية كل القطع التي يسهل تعرضها للكسر مثل النجف والأواني والأنتيكات والمرايا والأكواب المختلفة.