شركة كشف تسربات المياة بجده

شركة كشف تسربات المياة بجده

 

كشف تسربات المياه بجده لكل الباحثين عن راحة البال حول كشف تسربات خزان المياه نوّد أن نخبركم أن شركة العزل للمقاولات أفضل شركة لكشف وفحص تسربات المياه في جدة تعمل من أجل توصيل كل الخدمات ببساطة وتحقيق ناتج خدمي ممتازة لكل عملائها ويتضح ذلك من خلال مقالة اليوم والتي سنتحدث فيها عن التسربات التي قد تُلحق بخزانات المياه وكيفية التصرف لحل المشكلات المتعلقة بعمليات عزل الخزانات وتنظيف ما بها من رواسب وأيضاً بخصوص تعقيمها من الداخل حتى نحصل على مياه نقية ومضمونة 100%.

وذلك لأن تسربات المائية هي من التسربات الأكثر حدوثاً التي لا يوجد مبنى أو منزل لا يخلو من ذلك النوع من التسربات، حيث أن هناك عدد الأماكن الداخلية التي تكون من أكثر الأماكن التي من السهل أن يصيبها تسربات في المياه، مثل (خزانات المياه – المسابح – المطابخ – الحمامات – الحنفيات – المواسير – التواليت)، لذلك فهي من أخطر التسربات التي يمكن أن تصيب أي مكان في المنزل و يضر بالمبنى ويصيبه بالانهيار.

أولاً: ماهى الاساليب التى تتبعها شركة العزل للمقاولات لكشف التسربات بجدة؟

افضل خدمات الكشف تتبعها شركة العزل للمقاولات لكشف تسربات المياه بجدة، وذلك باتباع عدة أساليب ساعدتها ان تقدم خدمة كشف تسربات المياه بالشكل الذي يتناسب مع مكانتها بين الشركات الأخرى،وهي كالتالي:
  1. تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية مستمرة للعمال والفنيين بها.
  2. تبحث الشركة عن كل ما هو جديد في خدمة الكشف عن التسريب. تقوم باكتشاف التسريب بدون تكسير ولا حفر في المنازل والمنشآت.
  3. أحضرت الشركة أحدث الأجهزة التي تعمل على معرفة أماكن التسريب عن طريق ذبذبات معينة.
  4. يقوم المختصين والعمال بالحفر فوق مكان التسريب مباشرة لإصلاح الجزء الذي يقوم بتسريب المياه، ثم يتم ردم المكان مرة أخرى وتبليطه كما كان، حتى يعود لطبيعته مرة ثانية.
  5. وإن كان التسريب في خزانات المياه فوق أسطح المنازل والمنشآت، يقوم مختصين شركتنا باستخدام الأدوات الحسية في معالجة تلك الأمور، وذلك لحماية الأسطح من التأثر بالمياه التي تتراكم فوقها لفترات طويلة، بسبب تسريبات مياه الخزان.

ثانياً: كيف يمكنك اكتشاف تسريب المياه فى الجدران؟

بمرور الوقت تتعرض المواسير للتلف مما يتسبب في تسرب الماء خلف الجدران والأساسات الخرسانية بالمبنى. لاتظهر مشكلات السباكة على الفور وإنما يستغرق ذلك وقت حتى ظهور برك الماء والتسربات بوضوح على الأرضيات والجدران. بالإضافة إلى ذلك زيادة ملحوظة في قيمة فاتورة استهلاك الماء. يمكنك اكتشاف التسربات وفحصها بنفسك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التى توضحها شركة العزل للمقاولات لكشف تسربات المياه بجدة:

  • ضغط الماء المرتفع سبب سريان الماء بالقدر المناسب من الأحواض وأحواض الاستحمام وصنبور الدش.لكن في حالة قل ضغط الماء يصبح سريانه أضعف بكثير وقد يكون السبب هو تسرب الماء من المواسير.
  • افحص تسربات المرحاض ,وذلك بإضافة قطرات من ملون الطعام في الخزان وتركه لمدة عشر دقائق. ثم افحص الماء في الوعاء؛ يتلون الماء في حالات تسربات خزان المرحاض. ابحث عن الماء المتساقط أو المتجمع أسفل الأحواض والصنابير أو عند مواسير التوصيل لاكتشاف التسربات.
  • سر على الأرضية حافي القدمين لفحص الأجزاء الساخنة على غير المعتاد، فهى علامة واضحة في حالة الأرضيات الخشبية أو البلاط؛ ثم علم مكان البقعة الدافئة باستخدام الشريط اللاصق. إذا ما ظلت هذه البقعة من الأرضية ساخنة لأكثر من ٢٤ ساعة، فغالبًا يكون السبب هو تسرب الماء من ماسورة الماء الساخن.
  • يتسبب تسرب الماء على المدى الطويل في نمو العفن، وعلى الرغم من عدم تمكنك في أغلب الحالات من رؤية العفن بوضوح، إلا أنك ستتمكن من شم رائحته السيئة إذا ما فحصت البقع المشكوك فيها بمنزلك. ينمو العفن أسفل السجاجيد والأرضيات وأحيانًا خلف الجدران إذا ما امتد التسرب إليه.

ثالثاً: لماذا شركة العزل للمقاولات لكشف تسريب المياة بجدة؟

  • تقدم شركة العزل للمقاولات لكشف تسربات بمكة ضمان اصلاح تسربات المياة .اولاً تقوم بتحديد مكان التسرب بأحدث أجهزة فحص تسربات المياه في المواسير وأنابيب المياه ، ثانياً معالجة وعزل التسربات من قبل سباكين شركات معالجة تسربات المياة .
  • تمتلك شركة العزل للمقاولات لكشف تسربات المياه بجدة افضل متخصصين فى مجال الكشف عن تسربات المياة .
    حيث تقوم الشركة بعزل مائي للأماكن التي يحدث فيها تسرب، وذلك من خلال الاعتماد على أجهزة الإلكترونية
  • الحديثة لمعرفة المكان المسبب للتسرب ومعرفة معالجته باستخدام مواد عازلة لمنع أي تسرب.
  • شركة العزل للمقاولات لكشف تسربات المياه بالطائف بذلت أقصى جهدها لأن تكون أحسن الشركات التي تعمل في هذا المجال .كما اهتمت على البحث عن كل جديد في مجال عملها.
  • بالإضافة الى ذلك حرصت الشركة على توفير كافة المعدات الحديثة التي تمكنهم من أداء الخدمة بالشكل الرائع والممتاز مما يعطي افضل النتائج لعملائها.
  • كما يقوم فنيين مختصين الشركة بعمل الإصلاحات اللازمة بعد إتمام العمل حتى يعود المكان كما كان.