أفضل شركة عزل فوم فى مكة المكرمة

أفضل شركة عزل فوم فى مكة المكرمة

تتزايد أهمية عزل الفوم في المباني، ويتسأل الكثير من الناس على إستخدامات الفوم في المباني وما مدى تأثيره في العزل الحراري والمائي، وسوف تقوم شركة عزل اسطح في ابوظبي للمقاولات بمكة المكرمة في هذا المقال بالإجابة عن كل تلك الاسئلة، التي تخص العزل المنزلى عن العوامل الجوية والبيئية التي تؤثر بشكل واضح على البنية الأساسية للمباني وتساهم فى أضرار عدة للأسطح والجدران، وسوف نتعرف على أهم المميزات الموجودة في عزل الفوم ومايميز الشركة لتكون أفضل شركة عزل فوم في مكة المكرمة.
ونتعرف على أيضاً على عزل الفوم ومميزاته وعيوبه؟ ولا نكتفي بذلك فحسب بل نقدم لك أفضل خصومات وعروض يمكنكم الأستفادة بها من خلال التواصل مع شركة العزل للمقاولات فى مكة المكرمة، وحيث تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تعاني من إرتفاع في درجة الحرارة وبالتالي يبحثون عن طرق وحلول للتخلص من إرتفاع درجات الحرارة وبالتالي التخلص من النتائج المترتبة عليه من تعرض المنازل لارتفاع درجة حرارتها، وفي حال البلدان التي تهطل بها الأمطار يرغبون أيضًا في عمل عزل الفوم لحماية الأسطح وتفادي أنهيار المبنى وتلفها نتيجة غزارة الأمطار.

أولاً: ماهي أنواع عزل الفوم المستخدمة في شركة العزل للمقاولات فى مكة المكرمة؟

يتساءل الكثير من الناس عن أنواع عزل الفوم التي يمكن أن يستخدم في المباني، وسوف نتعرف على العديد من أنواع الفوم التي يمكن أن تقوم بإستخدامه في المباني، وهي يمكن أن تتم للإستخدام كطبقة عزل حراري أو عزل مائي أو كلاهما معاً، وتكون الأنواع على النحو التالي:

  1. عزل الفوم المائي:

    ويعتبر عزل الفوم المائي من أنواع العزل التي تستخدم على أسطح البنايات، يكون هذا النوع من العزل مخصص لعمل طبقة تمنع وصول الماء إلى أي من الشقوق أو الكسور الموجودة في البناية، ويكون نوع من الأنواع رخيصة الثمن، حيث يفضل عند عملها، أن تكون هناك طبقة من العازل الحراري أسفل منها، للعمل على عكس أشعة الشمس إلى الخارج، وتعمل على جعل المباني أكثر برودة عن السابق.

  2. عزل الفوم الحراري:

    ويعتبر العزل الحراري بإستخدام الفوم عكس النوع السابق، حيث يستخدم عزل الفوم هنا في عمل عزل حراري لدرجات الحرارة المرتفعة، فيعمل على عكس أشعة الشمس لعدم وصول أشعة الشمس إلى المباني، وبالتالي يعمل على برودة المبني، ويمنع وصول أشعة الشمس إلى المبني ، ويعتبر عزل الفوم الحراري من أفضل أنواع عزل الفوم فى مكة المكرمة، لأن مدينة مكة المكرمة تتميز بزيادة في درجات الحرارة بشكل كبير جداً، أكثر من نزول الأمطار، وهو ما يعد أفضل فى حالة عمل عزل حراري فقط نلجأهنا لعزل الفوم الحراري.

  3. عزل الفوم الشامل:

     

    تستخدم شركة عزل اسطح في الفجيرة وهي تتكون عبارة عن طبقتين، تعمل الطبقة الأولى على منع أي نوع من الماء الوصول إلى السطح، أو التغلغل داخل أي من القشور الأرضية، والطبقة الأخرى تعمل على عكس أشعة الشمس إلى الخارج، مما يوفر التكاليف المستخدمة للكهرباء بسبب التكييف، لأن الطبقة العازلة تعمل على جعل البيت أشد برودة من السابق، ويعتبر هذا النوع من العوازل في الفوم هو الأشد كلفة، ولكنه أفضل من الأنواع السابق ذكرهم و أيضاً من أفضل أنواع العزل على الأطلاق.

ثانياً: ماهي مميزات عزل فوم بمكة المكرمة؟

يبحث الكثير من الناس على أهم الأسباب التي تجعل الناس يتجهون إلى عزل الفوم كمادة أساسية في العزل عن غيرها من المواد، وسوف نتعرف الآن على أهم مايميز عزل الفوم عن أنواع العزل الأخرى، ومن أهم المميزات هي:

  1. يعمل عازل الفوم علي الدمج بين العزل الحراري وبين العزل المائي، فيعمل على منع أي ماء من التوغل داخل المبني، ويمنع الشمس من التأثير على المباني.
  2. كما يعمل عزل الفوم على خفض الحرارة بمعدل عالي جداً، وتصل نسبة خفض الحرارة إلى ما يقارب من 40%، أي مثلً لو أُفترض أن درجة الحرارة في الخارج 50 درجة مئوية، فالفوم يعمل على خفض درجة الحرارة إلى أقل من 35 درجة مئوية، أي بمعدل كبير جداً.
  3. تعد نسبة نفاذية الماء من العزل بالفوم شبه معدومة، حيث يصل المانع والحاجز على عدم المرور إلى حوالي 100%.
  4. يعمل العازل على توفير الكهرباء المُستهلك من البيت، عن طريق عدم الأستعانة بالتكييف مرة أخرى.
  5. يعمل الفوم على عكس كل الأشعة فوق البنفسجية، ويعمل على عكس كل الترددات الموجية الضارة على الإنسان.
  6. يستخدم الفوم أيضاً بشكل كبير جداً في عزل الأصوات عن العالم الخارجي، وهذه تعتبر من أهم المميزات التي توجد فيه.
  7. لا يعد عزل الفوم عبء على السطح، لأنه من المواد خفيفة الوزن جداً، فيمكن أن يقوم شخص واحد فقط بحمل كل الفوم الموجود على السطح.
  8. لا يحتوي الفوم العازل على أي مواد ضارة على أي إنسان، ولا يحتوي على أي مواد تسبب أي حساسية من أي نوع، إستخدامه إستخدام آدمي ولا يشكل أي خطر على البيئة من أي نوع.
  9. لا يحتاج إلى أي نوع من أعمال الصيانة الدورية التي يحتاجها الكثير من أنواع العوازل في المباني.
  10.  يكون فرده في توقيت العمل سهل جداً، ولا يكلف أي جهد أو أي تعب، ويعد عمله في وقت قصير جداً.
  11. يعد عزل الفوم مناسبة لجميع البنايات الموجودة، سواء الأسطح الخشبية أو الخرسانية أو لأي نوع من الأسطح.

ثالثاً: لماذا شركة العزل للمقاولات لعزل فوم ؟

تختلف شركة عزل اسطح في دبي للمقاولات عن العديد من الشركات الأخرى، وسوف نتعرف على أوجه الاختلاف بينها وبين الشركات الأخرى، ومايجعلنا أفضل شركة عزل فوم وهو على هذا النحو:-

  1. تبحث كل الشركات التي تبدأ في العمل في هذا المجال عن الربح قبل الدقة في العمل، ولكن شعار الشركة الخاص بنا يحتم على العمل أولاً بدقة لكي تربح المال، ويجب أن يكون كل العمل بدقة حتى تصبح هناك مصداقية في العمل بين العميل وبين الشركة.
  2. تعمل باقي الشركات على تعيين العمالة المبتدئة، والتي تكون رخيصه في ثمن العمل، وبالتالي لا يوجد عندها أي نوع من الخبرة في العمل، وهذا ما يعمل على توليد الكثير من الأخطاء في العمل، على عكس الشركة الخاصة بنا، تعمل على تعيين ذوي الخبرة والكفاءة في العمل، مما يعمل على تسليم أجود أنواع العمل، وبدون وجود أي من الأخطاء.
  3. تعمل باقي الشركات على العمل بالأدوات البدائية اليدوية، وإستخدام مواد قليلة في العمل، لكي توفر في مصاريف العمل، وتوفر ربح أكبر، ولكن شركة العزل للمقاولات تعمل على الاعتماد على أحدث الآلات والمواد التي تستخدم في التطور الحديث.
  4. كما أننا نمتلك خبرات تتعدي عشر أعوام في المملكة و فى كل أنواع العزل ونمتلك الخبرات والعماله المدربة القادرة على تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة مطلوبة.

رابعاً: أهم فوائد عزل الفوم تخفيض درجة حرارة السطح:

شركة عزل اسطح في الشارقة سوف تقوم بشرح مثال على عمل عزل الفوم في الأسطح من حيث التأثير في درجات الحرارة، وسوف نتعرف على مثال في درجات الحرارة على النحو الآتي:

  1. إذا أفترضنا أن درجة الحرارة تصل إلى ما يقارب من 50 درجة مئوية في الخارج.
  2. ومن ثم تقوم بعمل عزل الفوم على سطح المبنى.
  3. سيعمل الفوم العازل على أمتصاص أو أنعكاس أشعة الشمس إلى الخارج.
  4. وبالتالي سوف تصبح درجة الحرارة أقل.
  5. عندما تنعكس الأشعة المرسلة من الشمس إلى الخارج، يعمل الفوم على تبريد كافة المبنى.
  6. ومن ثم تبدأ درجات الحرارة فى الإنخفاض بشكل كبير جداً، حتى تصل درجة الحرارة في أغلب الأوقات من 50 درجة مئوية إلى أقل من 35 درجة مئوية.
  7. وهو يعتبر في حد ذاته شئ مفيد جداً، لعدم الأحساس بالحر أو السخونة الشديدة، والتي تعمل على عدم وجود الطاقة الكافية في الجسم للقيام بأي من الأعمال.
  8. لأنه إذا كانت درجة الحرارة مثل المعتاد أي تحت 50 درجة، فإن الوضع الطبيعي الذي سوف يصل إليه الفوم، أن يقوم بتعديل درجة الحرارة إلى 20 و25 درجة مئوية.
  9. يعمل هذا الإنخفاض في درجات الحرارة على الابتعاد تماماً عن إستخدام المكيف إلى الأبد، حيث أن درجة الحرارة في الشتاء قد تصل إلى أقل من 10 درجات مئوية.
  10. وتعمل على تقليل التكاليف التي تستخدم في دفع فواتير الكهرباء الخاصة بالتكييف.
  11. ومن هنا نجد أن إستخدام عزل الفوم من أهم الفوائد التي تستخدم في تعديل درجات الحرارة.
  12. ويعتبر ثمنه رخيص جداً بالمقارنة بالأنواع الأخرى.

خامساً: مميزات التعامل مع شركة العزل للمقاولات في مكة المكرمة:

تعتبر أفضل شركة عزل فوم فى مكة المكرمة والمملكة السعودية ككل لأن شركة العزل للمقاولات تقدم كافة أنواع عزل الفوم لجميع الأسطح والجدران الصلب، بالإضافة إلى أسعارها المميزة ومن ضمن مزياها مايلي:

  1. في بداية الأمر يقوم فريق شركة العزل للمقاولات المتخصص في عمل عزل الفوم فى مكة المكرمة بتحديد خطة العمل التي يسير على نهجها فريق العمل من فنيين وعمال.
  2. يبدأ الفنيين في عمل دراسة لنوعية الأسطح والجدران المراد عمل له العزل لتحديد الطريقة المناسبة والنو ع المناسب من أنواع عزل الفوم التي تأتي بالنتيجة المطلوبة من خلال تنفيذها بحرافية من قبل الفنيين المدربين على ذلك.
  3. بعد فحص الجدران والأسطح الصلبة وتحديد ماتحتاج إليه من مواد عزل الفوم يبدأ الفريق كاملاً بعمل دوره المكلف به.
  4. تهتم شركة العزل للمقاولات بمكة المكرمة بعمل تنظيف وتطهير وإخلاء كافة العوالق بالأسطح الصلبة قبل تنفيذ العزل وذلك للحصول على أقصى نتيجة مرغوبة وأقصى مدة.
  5. يعلم الجميع أن عزل الفوم متاح تطبيقه بمعدل مرة واحدة وبذلك نهتم بعمل خطوات العزل جميعها على أكمل وجه بحيث نحصل على أقصى مدة صلاحية لعزل الفوم والتي تزيد عن عشر سنوات.
  6. تستخدم شركة العزل للمقاولات أفضل الخامات في الأسواق وتشتهر بعمل العزل من خلال
    أحدث المعدات المخصصة لعمل العزل.
  7. تقدم شركتنا عروض وتخفيضات بشكل دوري يمكنك الحصول على معلومات عنها من خلال التواصل معنا.
  8. عليك التواصل مع فريق الدعم وخدمة العملاء لتحصل على قائمة العروض المقدمة للشركات والمؤسسات والعملاء الجدد ولا نكتفي بذلك بل هناك عروض خاصة للعملاء القدامى، ولمعرفة كل هذا تواصل معنا ليصلك كل جديد عبر الأرقام الموضحة.
  9. شركة العزل للمقاولات بمكة المكرمة تستعين بأمهر المختصين والفنيين في عمل العزل بالفوم.
  10. تعمل شركة العزل للمقاولات عدة دورات تدر يبية للعمالة والفنيين بشكل دوري ومستمر ليكونوا على دراية لأحداث المستجدات المستخدمة في عزل فوم الأسطح.

وفي النهاية تضمن لك شركة العزل للمقاولات حصولك على أقصى نتيجة لعزل الأسطح من خلال استخدام عزل الفوم الأزرق والأبيض الذي يتميز بالخفة والصلابة في آن واحد وهو عبارة عن مادة تشبه البلاستيك يوجد بداخلها هواء والمسامات المتواجدة به مصدر قدرته على عدم السماح بالتسريب المائي أو الحراري، تتوفر من ألواح خشبية تعرف بأسم العاشق والمعشوق وهي الأكثر طلباً ومن أفضل الشركات شركة العزل للمقاولات حيث نتميز بأننا أفضل شركة عزل فوم رائدة في مجالها وذو خبرة كبيرة في مجال العزل عن باقي شركات عزل فوم في مكة المكرمة والمملكة السعودية، تتميز شركتنا شركة العزل للمقاولات بأن لديها أسعار مميزة و خدمات خارج المنافسة بأسعار شركتنا لن تجدها في أي شركة عزل أخري كل ما يهمنا في شركة العزل للمقاولات هو إرضاء العميل.